آشهر خمسة عطور نسائية في السودان 2021

لكل آنثى سودانية عطرها المفضل والمميز الذي لا تستغنى عنه لآن النساء بطبعهن  متفردات  .ويتميز النساء السودانيات بعطورهن الخاصة الغنية عن التعريف. ولكن في هذا المقال سوف نتحدث عن اشهر خمسة عطور رائجة في السودان في هذا العام. والعطور النسائية بها جاذبية ومفعول سحري على الجميع، وهذه ميزة رائعة تجعل كل  آنثى مميزة ومختلفة عن باقي صويحباتها.

تستخرج العطور من الازهار مثل الياسمين والبنفسج واللافندر بشكل خاص هذه اهم المصادر التى يُعتمد عليها لإستخراج العطور. وكذلك تستخرج من الاخشاب مثل خشب الصندل وخشب الارز ومن الاوراق مثل ورق النعناع. وبعض الجذور المعروفة مثل السوسن والجنزبيل.

ومن المعروف ان مدينة الجمال والموضة باريس هي موطن افضل واشهر العطور في العالم التى تحب النساء شراءها لما تتميز به من فخامة وتنوع وثبات قوي. وكذلك هناك العطور العربية بالروائح الشرقية المتميزة.

تضيف العطور نوعاً خاصاً من الجاذبية فلا تتوج آناقة النساء الا بإستخدام عطورهن الخاصة التى تعبر عنهن وتبرز  شخصيتهن وجاذبيتهن.

اشهر خمسة عطور نسائية في سوق السودان: 

عطر إيف دي سيستيل انسيدنس:

عطر فاكهي رائع مستخلص من قلب الأزهار وقاعدة من روائح دافئة غنية، محتويات العطر مميزة أنثوية ومتوازنة بشكل جيد تحتوي على الكمثرى والبرتقال اليوسفي والياسمين والورد مع مزيج المسك وخشب الأرز والعنبر ونوعه او دي بارفاوم، متوفر في سوق السودان بسعر 6,000 جنية سوداني.

عطر عنبر الاكسير ميستري:

عطر أنثوي جذاب ورقيق بعبير شرقي زهري مكوناته من  الفانيليا والحمضيات ويتبعها قلب التكوين برفقة الزنبق بينما تختتمها قاعدة العطر برفقة العنبر، متوفر في سوق السودان بسعر 22,000 جنية سوداني.

عطور نسائية للبيع في السودان <-- للتوجه الي صفحة عطور للبيع السودان


عطر لاف بوشن سيكريتس:

يتميز بتركيبة فريدة غنية وتدوم طويلاً مع مزيج من الفراولة البيضاء والورود البيضاء مع الشكولاتة البيضاء وخشب الصندل والانانس، حيث يمنحك شعور بالجاذبية لا يقاوم ونوع العطر او دي بارفاوم، متوفر في سوق السودان بسعر 9,000 جنية سوداني.

عطر اوريفليم عنبر الاكسير:

مكونات العطر باهظة وغنية إذ يتكون العطر من اليوسفي والعنب والكشمش الأسود والعنبر وخشب الصندل والمسك وهو متاح بحجم 50 مل. متوفر في سوق السودان بسعر 18,000 جنية سوداني.

عطر كريستال نوار من فرزاتشي:

هو عطر مخملي شديد الحسية، تفوح منه روائح الصباح وأيضا جوز الهند الكريمي والكرز والقريب فروت والعنبر والمسك كل هذا جعله ذو رائحة غامضة ومتميزة جدا.

 متوفر في سوق السودان بسعر  45,000 جنية سوداني.


عطور نسائية للبيع في السودان <-- للتوجه الي صفحة عطور للبيع السودان

بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند وضع العطر:

  • كوني حذرة جدا عند وضع أي نوع من العطور على ملابسك  لتجنب ظهور بقع على الملابس 

  • لا تتهوري وتضعي رائحة عطر مختلفة لم  تجربيها من قبل على قطعة ملابس أنيقة لأنك قد تكتشفين أن هذه الرائحة لا تناسبك والمشكلة هنا تكمن في أنك قمت بوضع العطر على ملابس معينة وفي نفس الوقت ترغبين في ارتدائها  الأن.

  • حددي أولاً المكان الذي ستذهبين إليه قبل وضع العطر فإذا كنت ذاهبة إلى مكان ديني أو إلى المكتب  فيقضل وضع كمية قليلة جدا من العطر .

  • احرصي على التخلص من زجاجات العطور القديمة عندما تشعرين أن  رائحتها أصبحت غريبة.

  • أحذري من إستخدام أي عطر قديم لمجرد أنه كان باهظ الثمن أو أن شخصا مميزا قد أهداه لك.

  • فكري في الوقت والموسم قبل إختيار العطر، فمثلا إختاري العطور الوردية لفصل الصيف، والعطور الخشبية لفصل الشتاء. ويفضل أيضا إختبار العطور الخفيفة لفترات الصباح والأكثر تركيزاً للمساء.

  • إختاري المكان الصحيح لوضع العطر مثل مناطق النبض في الجسم.

  • العطور ليست مزيلة للعرق وإياك وإستخدام العطور كمزيل للعرق حتى لا يعطي العطر رائحة غير مرغوب فيها .

أخيراً نتمنى أن نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال ولمعرفة المزيد عن عالم سيدتي نرجو منكم البحث عن موقع سوق دوت كوم أو تنزيل تطبيق السوق دوت كوم وبالطبع سوف تجدوا  كل ما هو مفيد .

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات