معدات كهربائية في السودان ومواتر كهربائية في السودان من مولد كهربائي اولمبيان ومولد كهرباء كاتم صوت ومودل كهربائي بالشحن ومواتر بالجاز وجميع المعدات الكهربائية للكافيهات والمطاعم مواتر كهربائية للمصانع في السودان

المولدات الكهربائية من الاحتياجات الأساسية في بلد مثل السودان نسبة تغطية الكهرباء فيه لمدنه و اقاليمه تعتبر بسيطة و الامداد فيه غير مستقر في المناطق التي بها تيار دائم و هناك بعض الأنشطة و الاعمال و الصناعات لا تحتمل انقطاع لفترات طويلة للتيار الكهربائي و صناعة المولدات في العالم تطورت كثيراً  و دخلت الكثير من الماركات في السودان، منها مولدات كات السودان ومن اكبر الموردين للمولدات خاصة المولدات الصغيرة و المتوسطة نجد الخندقاوي السودان هي الرائدة فيه، ونجد اجود مولدات كهرباء والأكثرة شهرة هي المولدات الأنجليزية ولذلك نجد أسعار مولدات بيركينز في السودان هي الاعلي ومع ذلك نجد ان لها سوق كبير في السودان.

وكبقية المنتجات المستوردة فأن جمارك مولدات الكهرباء في السودان عالية جداً و ساهم ذلك في زيادة سعرها، والحوجة لتغيير المولد بعد تطور الأعمال وبيع القديم بعد استلام الجديد ونشط ذلك حراج مولدات كهربائية في السودان بسبب حوجة مولد كهرباء كبير عن سابقه.

وفي البحث عن مولدات للبيع، نجد ان الخندقاوي للمولدات ساهم في تنشيط هذا سوق السودان للمولدات بالكثير من المولدات الصينية.

وافضل مكان للبحث عن مولدات كهربائية مستعملة للبيع في السودان هو موقع سوق السودان Alsoug.com لانك تجد فيه كل العروض بمكان واحد، وسعر المولدات الكهربائية في السودان ايضاً نجدها به.

تختلف أسعار مواتر الكهرباء في السودان حسب الجهة المصنعة وحجم الموتر.

ونجد ان مولد كهرباء الخندقاوي تعتبر الأكثر انتشاراً في نوع المولدات الصغيرة و لذلك لأن أسعار مولدات الخندقاوي تعتبر الأنسب لأصحاب الأنشطة الصغيرة ومن اكبر الأنشطة لهم الخندقاوي للواوبورات.

وسوق المولدات سوق كبير وبه مولد ماركة هوندا في مولدات للبيع من مولدات كهربائية في السودان المعروض في السوق دوت كوم .

موقع سوق السودان يفرد صفحة خاصة بكل المعدات و الأليات الثقيلة و بالاخص مولدات الكهرباء و مرفق معها صور و تقدير أسعار للمولدات الكهربائية و هذه لحمة عن المولدات الكهربائية مقدمة من موقع سوق السودان :

أسعار مولدات الكهرباء في السودان 2021: 

مولدات كوفاكس الأصلية مع جميع المقاسات و الأسعار حسب المقاس ، نجد منها كوفاكس 14 كيلواط ضمان سنتين و ايضاً كوفاكس 11 كيلواط و كوفاكس 5 كيلواط ومولدات الجاز 330.000 جنيه سوداني.

ومولدات بيركنز بسعر 1.000.000 جنيه سوداني وموادات اكبر سعة بسعر 2.000.000 جنيه سوداني تتميز بشاشة عرض ومنظم جهد تلقائي لحماية الألكترونيات الحساسة وايضاً مولدات بيركنز 15 Kva  بسعر 1.200.000 جنيه سوداني ومولدات بيركنز 10 kva بسعر 650.000 جنيه سوداني  هي مولدات انجليزية ذات جودة عالية، وتستخدم في الوقود الجاز ومزودة بكاتم صوت لتخفيف حدة الإزعاج الذي ينتج من المولدات الكهربائية عادة.

ونجد ايضاً مولدات ميونخ 8500 واط بسعر 250.000 جنيه وهي مولدات صينية ذات جودة ممتازة .

وعروض مولدات هتمبيرج الألمانية 6 كيلواط بنزين بسعر 150.000 جنيه سوداني .

وهناك عروض علي مولدات كورية 3 كيلواط بنزين سويتش بسعر 75.000 جنيه سوداني .

وعرض مميز لمولدات باركنز 220 بسعر 4.000.000 جنيه سوداني و مولد فولو 150 بسعر 3.000.000 جنيه سوداني .

ومولدات باور بنزين مقاسات مختلفة بمتوسط أسعار 360,000 جنيه سوداني و هي صناعة صينية تصنف من الدرجة الأولى .

ونجد عروض مولدات استرا كوريا بسعر 50.000 و هي مولدات صغيرة مفيدة جداً للمحال الصغيرة او ذات الاستخدام القليل للكهرباء و تعمل علي البنزين .

ومولد ايزي استار بسعر 520.000 جنيه سوداني  و هو بنزين سهل الجركة ينتج كهرباء حوالي 8 كيلواط.

وعروض مولدات كهرباء ماركة ليوتان بسعر 1.000.000 جنيه سوداني شامل التوصيل و التركيب و ينتج 7 كيلو والوقود جاز.

واما عروض مولدات نافيكيتر Navigator   نجد ان مولد نافيكيتر 3 كيلو بسعر 84.000 جنيه سوداني ويزداد الأسعار تلقائياً مع نافيكيتر 5 كيلو ونافيكيتر 7 كيلو ونافيكيتر 9 كيلو.

ومولدات بيركيز الصغيرة بسعر 280.000 جنيه سوداني، وقود جاز مزود ببطارية و تدوير سويتش.

ومولدات كهرباء بور power بسعر 250.000 جنيه سوداني والوقود بنزين مع استهلاك اقتصادي وهو صناعة صينية.

تختلف عروض المولدات الكهربائية في السودان من جهة الي أخرى و هناك الكثير من الوكلاء و الموردين يقدمون الكثير من العروض للمولدات بسعات مختلفة و أسعار مختلفة و كل ذلك يمكنك الحصول عليه في موقع سوق السودان لانه لا يوفر فقط عروض المولدات الكبيرة بل به الكثير من عروضات المولدات الصغيرة التي تغطي كافة الأحتياجات فهو بسهولة يمكنك الحصول عما تبحث عنه من مولد بسهولة و يسر و كل ما عليك فعله هو دخول موق سوق السودان

أعرض أقل أعرض أكثر