Home All Adverts Khartoum Womens' World Other Things

Shake off

Comments 0

Views 23

428656

Price1,390 SDG

saeedsalah

Rating:

Contact the advertiser Advert details

Details :يعاني الكثير منا من مشكلة القولون العصبي وتبدأ عندما يمر الطعام على الجهاز الهضمي من الفم وحتى المستقيم حيث تعمل الأمعاء الغليظة وهي القولون بشكل عشوائي وغير منتظم ويقوم بعمل حركات سريعة ليصبح البراز سائل ويخرج على شكل اسهال ، ومن الممكن أن يعمل القولون بشكل بسيط وبطئ مما يدخل المريض في حالة امساك لأنه يأخذ وقت طويل في هضم الطعام مما يجعله يمتص الماء منه .

فمع طرق العلاج الطبيعية والدوائية الكيميائية لعلاج القولون العصبي تظل هذه المشكلة قائمة على حالها إلى أن قامت شركة إدمارك بتقديم منتج طبيعي مائة بالمائة دون أي آثار جانبية وهو منتج حاصل على شهادة الآيزو ويعتبر أفضل مشروب صحي للقولون حيث يقوم بتنظيفه وتطهيره من كل السموم لما يحتوي عليه من مكونات طبيعية وبأقصى سرعة ممكنة حيث يدعو إلى الراحة والاسترخاء بعيدا عن أي ألم ناتج من القولون وهو شراب شيك أوف .

مكونات دواء شيك أوف

1- ألياف نباتية : وبدورها تساعد على الاحساس بالشبع وتساعد الجسم على التخلص من السموم وتخفف حالات الاسهال حيث يعمل على امتصاص المياة الزائدة من الأمعاء .

2- روزيل : فهذا الدواء يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية كفيتامين ج والكالسيوم والحديد وبيساسين ومضادات الأكسدة مما يجعل له دورا في علاج ونضارة البشرة .

3- الشوفان : يعمل الشوفان كإسفنج يمتص الكوليسترول من الجسم وأيضا يمنع سرطان القولون .

4- غارسينيا كامبوجيا : فهذه المادة تساعد في وقف الشهية والاحساس بالشبع وتنظيم مستويات السكر في الدم مما يخفض نسبة الكوليسترول .

5- أنولين ( النشاء النباتي ) : يعمل الأنولين عى انتاج البكتريا الصالحة مثل بكتريا المشقوقة في الأمعاء والتي تعمل على تخفيف سكر البول .

فوائد دواء شيك أوف
يعتبر هذا الدواء علاج فعال للقولون العصبي وليس فقط للتخلص من أعراضه حيث يمنع احتباس البراز في القولون ويسهل الدورة الدموية ويخفض من ضغط الدم ، كما له فعالية كبيرة في تخفيض الوزن الزائد والكوليسترول الضار ، ويقوم بتنظيف القولون من أي سموم ويجعله صالحا لاستقبال أي فضلات ليخرجها بشكل طبيعي مرة أخرى ، فهو صالح لكل الحالات وبدون آثار جانبية إلا الحوامل والمرضعات فيتجنبن تناوله .

طريقة استخدام منتج شيك أوف

العبوة الواحدة من منتج شيك اوف تحتوي على 12 كيس مغلف ، وهي تكفي للإستخدام لمدة شهر كامل .

يتم إفراغ محتويات الكيس بأكملها في كاس من الماء البارد ويتم تقليبها جيدا وشربها مباشرة بدون أية إضافات تذكر .

يفضل شرب الكوب بعد تناول وجبة العشاء بساعتين على الأقل ولكن ليس بصفة يوميا بل يفضل اتباع الخطوات التي ستذكر في السطور التالية .

سيوفر لكم مشروب شيك أوف عناية كاملة بالأمعاء والقولون إذا ما اتبعتم الخطوات التالية في استخدامه :

خلال الأسبوع الأول يجب شرب كوب من شيك أوف يوميا خلال الأسبوع بعد وجبة العشاء .

خلال الأسبوع الثاني والثالث يجب شرب شيك أوف مرتين فقط بالأسبوع .

أما في الأسبوع الرابع وما يليه فيجب شرب كوب واحد من شيك أوف بعد وجبة العشاء مرة واحدة في الاسبوع .

Comments



we notice you haven't completed your educational background information. If you have some education you have not listed, we suggest adding it to increase your chances of being contacted by employer