الرئيسية جميع إعلانات الخرطوم مستلزمات المنزل و اثاثات مكيفات و مراوح

مكيف مويه صغير واقتصادي مع ضوء LED متعدد الالوان

التعليقات 0

المشاهدات 199

366808

السعر1,350 SDG

التفاصيل :وصف المنتج

ببساطة املأ بالماء ، وقم بتوصيله بأي منفذ مقبس حائط أو منفذ USB واستمتع به! تشغيله حتى 8 ساعات لكل ملء! Arctic Air هو مبرد هواء تبخيري يسمح لك بإنشاء مناخك الشخصي! إن المروحة الهادئة الهادئة والضوء الليلي المهدئ يجعلها مثالية للاستخدام طوال الليل للحصول على نوم مريح!
يمكن ضبط ضوء LED المدمج على أي من خيارات الألوان السبعة الخاصة به ، أو ضبطه على وضع دورة اللون أو إيقافه بلمسة زر واحدة! يمكن تشغيل مكيفات الهواء الأخرى طوال اليوم يكلف الكثير من المال ويستغرق الكثير من الفضاء! حتى أن البعض منهم يضطر للتنفيس عن النافذة ، مما يجعله غير مريح للغاية. تصميم مدمج أنيق بتصميم Arctic Air يلائم بشكل رائع على مكتبك أو منضدة الجلوس أو طاولة القهوة - أينما احتجت! إنه رائع للأوكار ، قراءة الزوايا ، العمل ، غرف النوم ، المكاتب ، المكاتب المنزلية ، المعسكرات ، أماكن العمل ، المقاعد ، الطوابق السفلية ، المرائب وأكثر! انها خفيفة الوزن ومريحة حتى بالنسبة للسفر! عظيم في الهواء الطلق أيضا! إنها ليست آمنة للاستخدام فقط ولكن فعالة في استخدام الطاقة! إن مبرد الهواء الفضائي الشخصي يبرد الهواء من حولك ، حيث تحتاج إليه أكثر ، مع استخدام حجم واستهلاك طاقة مروحة صغيرة!
مكيف ماء صغير الحجم ومحمول
مع ضوء ليد بعدة الوان
سهل الاستخدام فقط قم بوضع الماء البارد بداخله
ثم قم بالاستمتاع بهواء بارد ونقي ورطب بكل سهولة موفر جدا للكهرباء
مناسب لغرف النوم والمكاتب و السيارات للطلب واتس /اتصال ع 0128958797



mowahib abdelhadi

تقييم المعلن:

عفوا هذا الإعلان قد انتهى

تفاصيل الإعلان

لاحظنا انك لم تكمل ادراج بيانات مؤهلاتك العلمية، اذا لم تدرجها فإننا نقترح إضافتها لزيادة فرصك للاتصال بك من قبل صاحب العمل