1 / 1

تصميم انظمه اداره الموارد نظام ابزارد

السعر0 SDG

تاريخ الاعلان : 29-03-2021

تاريخ الانتهاء : 12-06-2021

الخرطوم

1110717

98

المواصفات

شركة المرتضي للتسويق الالكتروني _ بالشراكه مع شركة محمد حسن الحاج الهندسية

♦️قسم العروض المتنوعه♦️


الخدمات :-

1/ تصميم أنظمة إدارة الموارد (نظام أبزرد)

هو نظام شامل لإدارة الموارد ويحتوي على موديولات مختلفة مثل المشتريات والمبيعات والمخازن والتصنيع والإنتاج والموارد البشرية إضافةً للحسابات بطريقة ذكية ودقيقة وممتعة في آنٍ واحد , كما يمكننا تشكيله لك بحسب احتياجاتك .

فيه حلول لمشاكل حقيقية خصوصاً في التعاملات المالية وكيفية تسجيل الدفعات النقدية أو التحاويل والشيكات الفورية والآجلة وكيفية تقسيم الدفعة النقدية حال عدم سدادها مرة أخرى فيمكنك بنظام أبزرد أن تقسم الدفعات المالية إلى أقساط ومن ثم تقسيم الأقساط مرة أخرى كما يمكنك معرفة التفاصيل بكل سهولة .

يوجد بنظام أبزرد حلول للمصروفات المتعلقة بالفواتير بصورة دقيقة , حتى المصاريف العادية التي كثيراً مايتجاهلها الناس , يمكنك إضافتها بكل سهولة .

يمكنك بنظام أبزرد ربط المشتريات مع المخزن وربط المبيعات بالمخزن والبيع بنسبة خالية من الخطأ , فلا مجال للأخطاء المطبعية , فالنظام سينبهك , ولا مجال للأخطاء الحسابية , فالنظام سينبهك وستجد أنه يعمل معك وينبهك لكل الأخطاء في الوقت المناسب .

يوجد بنظام أبزرد حلول ذكية للتصنيع والإنتاج للمصانع ككل وللمطاعم أيضاً , مما يساعدك على حصر مدخلات الإنتاج ومعرفة التكاليف المتعلقة بها كما يمكنك وضع وصفات معروفة ومجربة لإنتاج منتجٍ ما بعددٍ معين مما يسهل عليك كثيراً في ضبط آليات المشتريات .

يمكنك تحليل أعمالك من خلال النظام واستخراج تقارير إحصائية تبني من خلالها إستراتيجياتك المستقبلية بصورة عملية وناجحة .




القطاعات التي يعمل بها النظام :

♻️1/ المصانع
♻️2/ المحال التجارية
♻️3/ المطاعم
♻️4/ محلات البيع بالتقسيط

كما يمكننا تفصيل نظام خاص بك وبناشطك اياً كان وبكل سهولة .

♨️ 2/ تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر

يمكننا تصميم موقعك الخاص لك أو لشركتك بصورة إحترافية متوائمة مع محركات البحث وبرمجة عالية المستوى بحيث نضعك في الطريق الصحيح للإستمرار وسنكون معك على طول الطريق إن شاء الله .♨️

المتاجر الإلكترونية أصبحت واقعاً اليوم للتجارة الحقيقية وبدخول السودان في منظومة الدفع الإلكتروني العالمية , أصبح بالإمكان بيع منتاجاتك عالمياً أو محلياً بكل سهولة ويمكنك الإعتماد علينا في تصميم متجر يؤدي هذه الوظائف بصورة تقنية صحيحة وآمنة .

تحتاج البرمجة بصورة عامة لفهم عميق للمشروع البرمجي وكيفية إخراجه بصورة تواكب المتطلبات المتغيرة لنجاح المشروع أو العمل الإلكتروني , فمعايير الأداء والسرعة والجودة والأمان ومائمة محركات البحث أصبحت اللبنة الأساسية لتطور المشروع ومن يقوم بهذا يجب أن يكون متخصصاً في البنية التحتية لهذه المشاريع وملماً بجميع النواحي الفنية المتعلقة بها بصورة قوية ويمكننا القول أن مع محمد حسن الحاج الهندسية ستعرف الفرق وسمضي مشورعك للأمام بناءاً على أساساته السليمة .
ام محمد

تقييم المعلن:

إذا واجهتك مشكله في التواصل مع المعلن

اضغط هنا
0

التعليقات

ام محمد

تقييم المعلن:

open chat ابدأ دردشة
open chat أتصل
open chat

أضف

إذا واجهتك مشكله في التواصل مع المعلن

اضغط هنا

إذا واجهتك مشكله في التواصل مع المعلن

اضغط هنا

لاحظنا انك لم تكمل ادراج بيانات مؤهلاتك العلمية، اذا لم تدرجها فإننا نقترح إضافتها لزيادة فرصك للاتصال بك من قبل صاحب العمل



تسجيل الدخول