بلاي ستيش للبيع في الخرطوم - افضل اسعار بلاي ستيش في الخرطوم - بلاي ستيش 1 او بلاي ستيش 2 او بلاي ستيش 3 او بلاي ستيش 4

بلاي ستيش للبيع في الخرطوم - افضل اسعار بلاي ستيش في الخرطوم - بلاي ستيش 1 او بلاي ستيش 2 او بلاي ستيش 3 او بلاي ستيش 4 

بلاي‌ ستيشن 1 هو بداية جيل جديد لألعاب الفيديو إذ أنه أول جهاز العاب يعمل على السي دي ولاقى نجاحاً واسعاً في أنحاء العالم وحقق مبيعات عالية في أنحاء العالم .

بلاي ستيشن 2 هو ثاني جهاز ألعاب فيديو من شركة سوني، حيث كان أولها جهاز بلاي ستيشن، ويتبعه جهاز البلاي ستيشن 3. أُعلِن عن برمجته في مارس عام  1999و صدر 2000 يعد الجهاز من الجيل السادس لأجهزة ألعاب الفيديو والذي نافس الدريم كاست، والإكس بوكس، والجيم كيوب، وقد أصبح الأميز بينهم حيث تم بيع أكثر من 140 مليون وِحدة في جميع أنحاء العالم.

بلاي ستيشن 3 هو ثالث نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد نظامي البلاي ‌ستيشن والبلاي ‌ستيشن 2.  البلاي‌ ستيشن 3 نظام ألعاب فيديو من الجيل السابع .

بلاي ستيشن 4 هو منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت. أعلن عنه خلفاً للبلاي ستيشن 3 خلال مؤتمر في 200 فبراير عام 2013. وهو رابع نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد نظامي البلاي‌ ستيشن 3 والبلاي‌ ستيشن 2.  البلاي‌ ستيشن 4 كنظام ألعاب فيديو من الجيل الثامن

بلاي ستيشن 5 هي منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. أعلنت كخليفة للبلاي ستيشن 4 في 8 أكتوبر 2019، ومن المقرر إطلاقه خلال موسم الأعياد لعام 2020.

كثرة وجود محلات بيع البلاي ستيشن في الخرطوم ادي الي كثرة البحث عن بلايستيشن في الخرطوم.

البلاي ستيشن ليس فقط للاطفال فهو العاب للكبار والصغار ويتم البحث عن بلاي ستيشن في السودان بكثرة

أعرض أقل أعرض أكثر


تسجيل الدخول