افضل اسعار اللابتوب توشيبا (Toshiba) للبيع في السوان - اكبر عدد من اللابتوب توشيبا في السودان في جميع مدن السودان - افضل اسعار لاب توب توشيبا في السودان

لابتوب توشيبا

لاب توب توشيبا من الاكثر مبيعاً في العالم كونة من الافضل اللاب توب وافضل اسعار اللب توب توشيبا في السودان وتعد شركة توشيبا اليابانية من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المحمولة اللابتوب. ونجد ان لابتوب توشيبا من اكثر اللابتوبات قبولاً وانتشاراً في السودان، ونجد انه تتوفر في الأسواق السودانية مجموعة كبيرة من أنواع لابتوب توشيبا والتي تتفاوت من حيث أحجامها وإمكانياتها وأسعارها و مميزاتها.

وتكون بدايتنا مع جهاز لاب توب توشيبا في السودان ستالايت S70-AST3GX1  و هو جهاز لابتوب مميز ضمن سلسلة ستايلات والتي تضم عدة موديلات مختلفة تجتمع كلها بمعالج انتل كور 7،  فيما تختلف في بعض المواصفات الداخلية الأخرى، ويتميز توشيبا ستالايت  S70-AST3GX1 بما يلي.

يعمل بمعالج انتل كور 7 بالإصدار i7-4700MQ ، حيث تعتبر معالجات انتل عادةً مثاليةً لتشغيل الألعاب، كما تستخدم عادةً في الحواسيب التي تقوم بالعمليات الحسابية المعقدة، ولهذا فإنها مثالية في الشركات والمكاتب، إلا أن معالج انتل كور 7 . اما بالنسبة للشاشة فهي بقياس 17.3 بوصة تتمتع بجودة عالية الدقة، وهي HD  تمنحك الراحة في استخدامها ولابتوب توشيبا في الخرطوم من الاكثر استخداماً.

و ايضا نجد لابتوب توشيباToshiba Satellite P70-AST3GX1 يعمل بمعالج من نوع انتل كور 7 بالإصدار  ( i7-4700MQ) وهذا يساعده على أداء المهام بصورة أسرع و سلاسة أكبر، ويمكنك تخزين ملفاتك وصورك بحرية كبيرة بفضل الهارد الكبير جدًا بمساحة 1 تيرا بايت. ويتضمن لابتوب Toshiba Satellite P70-AST3GX1 شاشة بقياس 17.3 بوصة تعتبر مثاليةً للأعمال المكتبية ،و  يعمل لابتوب  Toshiba Satellite P70-AST3GX1 بنظام التشغيل ويندوز  8.1 .

و يتضمن لابتوب توشيبا 50- AST3GX2 Toshiba Satellite P رامات كبيرة بسعة 12 جيجا بايت تمنحه سلاسةً أكبر في أداء المهام المختلفة .

 ونستعرض ايضاً لابتوب توشيبا 50-AST3GX2 Toshiba Satellite P

ويتمتع بعدة مواصفات نذكر منها، انه يديرالمهام في لابتوب توشيبا 50-AST3GX2 Toshiba Satellite P  معالج من نوع انتل كور7 بالإصدار i7-4700MQ   ، و يتضمن لابتوب توشيبا 50-AST3GX2  Toshiba Satellite P رامات كبيرة بسعة 12 جيجا بايت تمنحه سلاسةً أكبر في أداء المهام المختلفة .  و هاردسك له مساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت. ويحمل لابتوب توشيبا 50-AST3GX2 Toshiba Satellite P شاشةً كبيرةً بحجم 15.6 بوصة تعمل بتقنية fhd  فائقة الجودة .

و نجد ايضا ً لابتوب توشيبا ستالايت انتل كور اي 7 و هو من أفضل أنواع لابتوب توشيبا و يعتبر من اللابتوب ذات المواصفات العالية حيث يتميز بها منها شاشة كبيرة بحجم 15 بوصة تمنحك متعةً أكبر في الاستخدام و المشاهدة ، و يعتبر مناسبًا لحمله ونقله من مكان لآخر، ويحمل المواصفات التالية، وجود هارد ديسك كبير جدًا يكفي لتخزين كل ما تحتاج من ملفات وصور حيث تبلغ مساحته الداخلية 1 تيرا بايت. وذاكرة عشوائية عشوائية 8 قيقا بايت الي 16 قيقا بايت.

و نجد ايضاً جهاز  لابتوب توشيبا  Toshiba Tecra A50 Core i5 ياتي بمعالج من شركة انتل اصدار  Core i5 من الجيل السادس، مع كرت رسوميات منفصل  NVIDIA® GeForce® 930M بسعة 2 جيجا بايت DDR3  ، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت DDR3L  بسرعة 1600 ميجا هرتز ، و بشاشه 15.6 بوصة HD  غير عاكسه عالية السطوع مع الإضاءة الخلفية LED بدقة 1,366 × 768 بكسل ، اما التخزين يأتي بهارد فائق السرعة SSD  بسعة 256 جيجا بايت M.2  ، و بطارية ليثيوم آيون 4 خلايا‏  .

جهاز توشيبا دبل كور و ياتي بمواصفات نتعلرف عليها منها بان المعالج هو Intel® Core i3 2.3 GHz ، و الهاردسك 320HDD Sata،و الذاكرة العشوائية  2 قيقا بايت ، و حجم الشاشة 15.6inch LED Screen ، وهو بمواصفات اقل من الأجهزة الأخرى  من توشيبا نسبة لأنه من الأصدارات القديمة منها .

تختلف اسعار اجهزة لابتوب توشيبا في السودان فيها اسعارها نسبة لأن لها الكثير من الأصدارات المختلفة من أجهزة اللابتوب من حيث المميزات و المواصفات. ولنبحث اكثر عن عروض كثيرة من الأجهزة نحتاج للذهاب للكثير من المحلات والشركات والأسواق أو يمكننا اختصار كل ذلك والتسوق والبحث عبر الأنترنت، واصبح التسوق عبر الأنترنت هو أفضل خيار لنجد أفضل المنتجات ومنها بالتاكيد اجهزة لابتوب توشيبا وبضغة بضعة ازرار يمكننا التسوق عبر الأنترنت و من افضل و اشهر المواقع موقع سوق السودان  و هو من المواقع التي توفر الخدمات عن طريق تطبيق خاص بها ايضاً، و يتيح موقع سوق السودان  خيارات البحث في الكترونيات و يمكنك تحديد و تضيق البحث فقط للبحث عن اجهزة توشيبا بالتحديد ولابتوب في السودان.

مواصفات اجهزة توشيبا التي تتحمل الجواء السودانية من درجات الحرارة المرتفعة و تذبذب الكهرباء ، مع توفر الأسبيرات لها ، و توفر خدمات الصيانة ، كلها هذه الميزات مجتمعة جعلت جهاز لابتوب توشيبا من الأجهزة الأوسع انتشاراً في السودان بجميع مدنه و مناطقه .

امعرفة المزيد من عروض اجهزت توشيبا ادخل على الرابط الاالي

أعرض أقل أعرض أكثر